U3F1ZWV6ZTI3OTYyNTU1MDc0Mjg2X0ZyZWUxNzY0MTE5NzY4NzAwOQ==

تحميل افضل برنامج VPN هوت سبوت شيلد في بي ان Hotspot Shield ELITE اخر اصدار مع شرح التفعيل


VPN بكل بساطه اختصار لـ Virtual Private Network و تعني شبكة خاصة وهمية و هو عبارة عن شبكة خاصة بالمستخدم فقط يقوم بانشائها لارسال او استقبال البيانات من جهازه الى الشبكة العنكبوتية او الى مستخدم اخر
لضمان مرورها الامِن و سلامتها .

 ماذا استفيد من الفي بي ان:

عندما تقوم بانشاء اتصال  في بي ان فبذلك اصبحت متخفي بعيدا عن الانظار و ذلك عن طريق تغيير ما يعرف بعنوان الاي بيIP الى عنوان اي بي وهمي في دولة اخرى غير المتصل منها و بالتالى تستطيع فتح جميع الخدمات و المواقع المحظورة في بلدك  و ايضاً لا يستطيعون مجموعات الهاكرز الوصول اليك بسهولة و لا تستطيع شركة الاتصال المزودة لخدمة الانترنت لديك الاطلاع على نشاطاتك عبر الانترنت فشركات الاتصال تستطيع معرفة معلومات مهمة عنك عن طريق عنوان الاي بي و ايضا تستطيع تسجيل نشاطاتك على الانترنت بالساعة و الدقيقة و الثانية عن طريق ما يعرف بالدي ان اسDNS ابتداءً من اللحظة التي تتصل فيها بالانترنت الى انقطاع الاتصال , بمعنى اخر عندما تنشئ اتصال في بي ان فبذلك  قد اصبحت تحظى بخصوصية اكثر من من يتصلون بالانترنت .

يقوم بإخفاء عنوان الآي بي الحقيقي الخاص بك ويمنحك عنوان آي بي أوروبي أو أمريكي بحسب الخادم الذي تقوم بالاتصال به. لتتمكن من فك حجب أي مواقع أو خدمات إنترنت محجوبة في منطقتك مثل سكايب، فايبر، بالتوك، ماجيك جاك، وكام فروج. وفتح مواقع المشاهدة المباشرة مثل نت فليكس، هولو وآي بلاير.

كما يقوم بتأمين شبكة الاتصال اللاسلكي (واي فاي هوت سبوت) وحمايتها من ملفات التجسس وفيروسات الشبكة ويقوم بحماية هويتك وبياناتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة في سرية وأمان تام دون التضحية بسرعة الإنترنت.

مميزات البرنامج:

  • يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا – المملكة المتحدة - فرنسا – ألمانيا – السويد و عشر دول اخري .
  • البرنامج - بعكس برامج البروكسي- سهل الاستخدام وكل ما عليك القيام به لتشغيله هو تحميله على جهازك وتنصيبه ثم اختيار الخادم الذي تود الاتصال به ثم تضغط زر "اتصال" ويعمل على جميع المتصفحات في آن واحد دون حاجة إلى إعدادات معقدة.
  • برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان متوافق مع كافة أنظمة التشغيل بجميع إصداراتها
  • يوفر لك سرعة إنترنت أعلى وتكلفة أقل من تلك التي تحصل عليها.
  •  تصفح الانترنت مجهول الهوية : عن طريق إنشاء نفق مشفرة بين جهاز الكمبيوتر والخوادم هوت سبوت شيلد، هوت سبوت شيلد تمكنك من تصفح الانترنت بشكل مجهول دون أن تعقب أو تجسست على.
  •  حماية نفسك من من التجسس في النقاط التى تهدد جهازك الكمبيوتر ، والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات مع درع ميزة الأمان واي فاي هوت سبوت.
  •  حماية الويب الخاص بك : تأمين البيانات الخاصة بك، والتسوق عبر الإنترنت، ومعلومات شخصية عبر الإنترنت مع تشفير HTTPS.
  •  حماية الأجهزة من هجمات البرمجيات الخبيثة : تقدم أحدث نسخة من برنامجنا الآن كاملة الحماية من البرامج الضارة!
وكل شخص يستعملة حسب حاجتة فهو يستخدم في عديد من المجالات 

تابع الشرح بالفيديو :


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق